إستراتيجية لتدريس القواعد اللغوية قائمة على المدخل الدلالي لتنمية مهارات فهم التراکيب النحوية وزيادة المفردات اللغوية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها
عبد العظيم, . (2019). إستراتيجية لتدريس القواعد اللغوية قائمة على المدخل الدلالي لتنمية مهارات فهم التراکيب النحوية وزيادة المفردات اللغوية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها. EKB Journal Management System, 241(241), 113-162. doi: 10.21608/mjat.2019.103436
ريم أحمد عبد العظيم عبد العظيم. "إستراتيجية لتدريس القواعد اللغوية قائمة على المدخل الدلالي لتنمية مهارات فهم التراکيب النحوية وزيادة المفردات اللغوية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها". EKB Journal Management System, 241, 241, 2019, 113-162. doi: 10.21608/mjat.2019.103436
عبد العظيم, . (2019). 'إستراتيجية لتدريس القواعد اللغوية قائمة على المدخل الدلالي لتنمية مهارات فهم التراکيب النحوية وزيادة المفردات اللغوية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها', EKB Journal Management System, 241(241), pp. 113-162. doi: 10.21608/mjat.2019.103436
عبد العظيم, . إستراتيجية لتدريس القواعد اللغوية قائمة على المدخل الدلالي لتنمية مهارات فهم التراکيب النحوية وزيادة المفردات اللغوية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها. EKB Journal Management System, 2019; 241(241): 113-162. doi: 10.21608/mjat.2019.103436