أثر إدارة علاقات العملاء الإلکترونية علي دعم الأداء التسويقي: الدور الوسيط للکفاءة والإبداع والاستجابة المتميزة
العزب, ., الرميدي, . (2020). أثر إدارة علاقات العملاء الإلکترونية علي دعم الأداء التسويقي: الدور الوسيط للکفاءة والإبداع والاستجابة المتميزة. EKB Journal Management System, 4(1), 26-47. doi: 10.21608/mfth.2020.103462
محمود العزب; بسام الرميدي. "أثر إدارة علاقات العملاء الإلکترونية علي دعم الأداء التسويقي: الدور الوسيط للکفاءة والإبداع والاستجابة المتميزة". EKB Journal Management System, 4, 1, 2020, 26-47. doi: 10.21608/mfth.2020.103462
العزب, ., الرميدي, . (2020). 'أثر إدارة علاقات العملاء الإلکترونية علي دعم الأداء التسويقي: الدور الوسيط للکفاءة والإبداع والاستجابة المتميزة', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 26-47. doi: 10.21608/mfth.2020.103462
العزب, ., الرميدي, . أثر إدارة علاقات العملاء الإلکترونية علي دعم الأداء التسويقي: الدور الوسيط للکفاءة والإبداع والاستجابة المتميزة. EKB Journal Management System, 2020; 4(1): 26-47. doi: 10.21608/mfth.2020.103462