برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في دراسة الأدب القصصي لتنمية مقومات نقده لدى طلاب المرحلة الثانوية
إبراهيم, . (2015). برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في دراسة الأدب القصصي لتنمية مقومات نقده لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 208(208), 15-78. doi: 10.21608/mjat.2015.103483
سيد إبراهيم. "برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في دراسة الأدب القصصي لتنمية مقومات نقده لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 208, 208, 2015, 15-78. doi: 10.21608/mjat.2015.103483
إبراهيم, . (2015). 'برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في دراسة الأدب القصصي لتنمية مقومات نقده لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 208(208), pp. 15-78. doi: 10.21608/mjat.2015.103483
إبراهيم, . برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في دراسة الأدب القصصي لتنمية مقومات نقده لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2015; 208(208): 15-78. doi: 10.21608/mjat.2015.103483