أثر التفاعل بين أنواع التعزيز و أساليب التقويم بالفصل المقلوب على التحصيل المعرفى و دافعية الانجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
رضوان إبراهيم أبوحشيش, . (2020). أثر التفاعل بين أنواع التعزيز و أساليب التقويم بالفصل المقلوب على التحصيل المعرفى و دافعية الانجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 76(76), 1781-1850. doi: 10.21608/edusohag.2020.103485
محمد رضوان إبراهيم أبوحشيش. "أثر التفاعل بين أنواع التعزيز و أساليب التقويم بالفصل المقلوب على التحصيل المعرفى و دافعية الانجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 76, 76, 2020, 1781-1850. doi: 10.21608/edusohag.2020.103485
رضوان إبراهيم أبوحشيش, . (2020). 'أثر التفاعل بين أنواع التعزيز و أساليب التقويم بالفصل المقلوب على التحصيل المعرفى و دافعية الانجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 76(76), pp. 1781-1850. doi: 10.21608/edusohag.2020.103485
رضوان إبراهيم أبوحشيش, . أثر التفاعل بين أنواع التعزيز و أساليب التقويم بالفصل المقلوب على التحصيل المعرفى و دافعية الانجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2020; 76(76): 1781-1850. doi: 10.21608/edusohag.2020.103485