أثر التفاعل بين تصميم توقيت تنفيذ الجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي لتنمية بقاء أثر التعلم ودافعية الانجاز لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
محمد العربي إسماعيل, . (2015). أثر التفاعل بين تصميم توقيت تنفيذ الجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي لتنمية بقاء أثر التعلم ودافعية الانجاز لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 210(210), 15-70. doi: 10.21608/mjat.2015.103575
زينب محمد العربي إسماعيل. "أثر التفاعل بين تصميم توقيت تنفيذ الجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي لتنمية بقاء أثر التعلم ودافعية الانجاز لدي طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 210, 210, 2015, 15-70. doi: 10.21608/mjat.2015.103575
محمد العربي إسماعيل, . (2015). 'أثر التفاعل بين تصميم توقيت تنفيذ الجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي لتنمية بقاء أثر التعلم ودافعية الانجاز لدي طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 210(210), pp. 15-70. doi: 10.21608/mjat.2015.103575
محمد العربي إسماعيل, . أثر التفاعل بين تصميم توقيت تنفيذ الجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي لتنمية بقاء أثر التعلم ودافعية الانجاز لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2015; 210(210): 15-70. doi: 10.21608/mjat.2015.103575