أثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية الجانب الأدائى لمهارات إنتاج الرسوم المتحرکة فى ضوء معايير الجودة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | ||||
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق | ||||
Article 5, Volume 32, Issue 94 - Serial Number 1, January 2017, Page 123-179 PDF (553.45 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sec.2017.103617 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
شحاتة عبد الله أحمد أمين1; مجدى إبراهيم إسماعيل2; لمياء محمد الهادى عبد العظيم3 | ||||
1أ.د/ شحاتة عبد الله أحمد أمين استاذ المناهج وطرق التدريس وتکنولوجيا التعليم کلية التربية – جامعة الزقازيق | ||||
2أ.د.م / استاذ المناهج وطرق التدريس وتکنولوجيا التعليم المساعد کلية التربية – جامعة الزقازيق | ||||
3د/ لمياء محمد الهادى عبد العظيم مدرس مساعد بقسم تکنـولـوجيا التعليم کلية التربية النوعية – جامعة الزقازيق | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالى إلى تحديد مهارات إنتاج الرسوم المتحرکة اللازمه لطلاب تکنولوجيا التعليم، وإنتاج فصل افتراضى لتنمية مهارت إنتاج الرسوم المتحرکة لطلاب تکنولوجيا التعليم، وإکساب طلاب تکنولوجيا التعليم المهارات اللازمة لإنتاج الرسوم المتحرکة، والتعرف على تأثير الفصول الافتراضية على إکتساب طلاب تکنولوجيا التعليم المهارات اللازمة لإنتاج الرسوم المتحرکة، تم تطبيق بطاقة ملاحظة لإداء الطلاب لمهارت إنتاج الرسوم المتحرکة. وقد اظهرت نتائج البحث أن الفصل الافتراضي قد أثر بدرجة کبيرة في رفع مستوى الأداء المهاري للطلاب لمهارات إنتاج الرسوم المتحرکة. الکلمات المفتاحية: فصول افتراضية – رسوم متحرکة | ||||
Keywords | ||||
الکلمات المفتاحية: فصول افتراضية; رسوم متحرکة | ||||
Statistics Article View: 138 PDF Download: 305 |
||||