إتجاهات التخطيط الإعلاني بين الشمولية والإنفرادية لتحقيق الهيمنه الدعائية
خليل, . (2019). إتجاهات التخطيط الإعلاني بين الشمولية والإنفرادية لتحقيق الهيمنه الدعائية. EKB Journal Management System, 6(3), 59-77. doi: 10.21608/maut.2019.103633
هبه أمير أحمد خليل. "إتجاهات التخطيط الإعلاني بين الشمولية والإنفرادية لتحقيق الهيمنه الدعائية". EKB Journal Management System, 6, 3, 2019, 59-77. doi: 10.21608/maut.2019.103633
خليل, . (2019). 'إتجاهات التخطيط الإعلاني بين الشمولية والإنفرادية لتحقيق الهيمنه الدعائية', EKB Journal Management System, 6(3), pp. 59-77. doi: 10.21608/maut.2019.103633
خليل, . إتجاهات التخطيط الإعلاني بين الشمولية والإنفرادية لتحقيق الهيمنه الدعائية. EKB Journal Management System, 2019; 6(3): 59-77. doi: 10.21608/maut.2019.103633