ﺃﺛﺮ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻧﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻓﻲ ﻣﺎﺩﺓ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻲ ﻭﺍﻟﺪﺍﻓﻊ ﻟﻺﻧﺠﺎﺯ ﻭﺍﻹﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻤﺎﺩﺓ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ
ﺑﺎﺷﺎ،, . (2005). ﺃﺛﺮ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻧﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻓﻲ ﻣﺎﺩﺓ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻲ ﻭﺍﻟﺪﺍﻓﻊ ﻟﻺﻧﺠﺎﺯ ﻭﺍﻹﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻤﺎﺩﺓ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ. EKB Journal Management System, 15(49), 323-373. doi: 10.21608/ejcj.2006.103668
ﻧﺠﺎﺓ ﻋﺪﻟﻲ ﺗﻮﻓﻴﻖ ﺑﺎﺷﺎ،. "ﺃﺛﺮ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻧﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻓﻲ ﻣﺎﺩﺓ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻲ ﻭﺍﻟﺪﺍﻓﻊ ﻟﻺﻧﺠﺎﺯ ﻭﺍﻹﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻤﺎﺩﺓ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ". EKB Journal Management System, 15, 49, 2005, 323-373. doi: 10.21608/ejcj.2006.103668
ﺑﺎﺷﺎ،, . (2005). 'ﺃﺛﺮ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻧﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻓﻲ ﻣﺎﺩﺓ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻲ ﻭﺍﻟﺪﺍﻓﻊ ﻟﻺﻧﺠﺎﺯ ﻭﺍﻹﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻤﺎﺩﺓ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ', EKB Journal Management System, 15(49), pp. 323-373. doi: 10.21608/ejcj.2006.103668
ﺑﺎﺷﺎ،, . ﺃﺛﺮ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻧﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻓﻲ ﻣﺎﺩﺓ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻲ ﻭﺍﻟﺪﺍﻓﻊ ﻟﻺﻧﺠﺎﺯ ﻭﺍﻹﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻤﺎﺩﺓ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ. EKB Journal Management System, 2005; 15(49): 323-373. doi: 10.21608/ejcj.2006.103668