أثر اختلاف تنظيم المدونات الالکترونية (جزئي / کلي) على تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة في مادة الحاسب الآلي
حسين هندي السلمي, . (2019). أثر اختلاف تنظيم المدونات الالکترونية (جزئي / کلي) على تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة في مادة الحاسب الآلي. EKB Journal Management System, 35(6.2), 416-433. doi: 10.21608/mfes.2019.103781
بدر حسين هندي السلمي. "أثر اختلاف تنظيم المدونات الالکترونية (جزئي / کلي) على تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة في مادة الحاسب الآلي". EKB Journal Management System, 35, 6.2, 2019, 416-433. doi: 10.21608/mfes.2019.103781
حسين هندي السلمي, . (2019). 'أثر اختلاف تنظيم المدونات الالکترونية (جزئي / کلي) على تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة في مادة الحاسب الآلي', EKB Journal Management System, 35(6.2), pp. 416-433. doi: 10.21608/mfes.2019.103781
حسين هندي السلمي, . أثر اختلاف تنظيم المدونات الالکترونية (جزئي / کلي) على تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة المتوسطة في مادة الحاسب الآلي. EKB Journal Management System, 2019; 35(6.2): 416-433. doi: 10.21608/mfes.2019.103781