النموذج البنائي في الاستعداد للقيادة ودلالته التنبؤية بالانتماء المدرسي لدى المشارکين في الأنشطة المدرسية الحرة وغير المشارکين من تلاميذ المرحلة الابتدائية
غازي الدسوقي, . (2019). النموذج البنائي في الاستعداد للقيادة ودلالته التنبؤية بالانتماء المدرسي لدى المشارکين في الأنشطة المدرسية الحرة وغير المشارکين من تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 35(4.2), 52-121. doi: 10.21608/mfes.2019.103963
محمد غازي الدسوقي. "النموذج البنائي في الاستعداد للقيادة ودلالته التنبؤية بالانتماء المدرسي لدى المشارکين في الأنشطة المدرسية الحرة وغير المشارکين من تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 35, 4.2, 2019, 52-121. doi: 10.21608/mfes.2019.103963
غازي الدسوقي, . (2019). 'النموذج البنائي في الاستعداد للقيادة ودلالته التنبؤية بالانتماء المدرسي لدى المشارکين في الأنشطة المدرسية الحرة وغير المشارکين من تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 35(4.2), pp. 52-121. doi: 10.21608/mfes.2019.103963
غازي الدسوقي, . النموذج البنائي في الاستعداد للقيادة ودلالته التنبؤية بالانتماء المدرسي لدى المشارکين في الأنشطة المدرسية الحرة وغير المشارکين من تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 35(4.2): 52-121. doi: 10.21608/mfes.2019.103963