أثر نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ الصف الثامن بقطاع غزة
قديح عبد السلام شحادة, . (2016). أثر نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ الصف الثامن بقطاع غزة. EKB Journal Management System, 17(الجزء الخامس), 653-682. doi: 10.21608/jsre.2017.10410
الباحث/ سلمان قديح عبد السلام شحادة. "أثر نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ الصف الثامن بقطاع غزة". EKB Journal Management System, 17, الجزء الخامس, 2016, 653-682. doi: 10.21608/jsre.2017.10410
قديح عبد السلام شحادة, . (2016). 'أثر نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ الصف الثامن بقطاع غزة', EKB Journal Management System, 17(الجزء الخامس), pp. 653-682. doi: 10.21608/jsre.2017.10410
قديح عبد السلام شحادة, . أثر نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في العلوم لدى تلاميذ الصف الثامن بقطاع غزة. EKB Journal Management System, 2016; 17(الجزء الخامس): 653-682. doi: 10.21608/jsre.2017.10410