أثر برنامج ارشادي قائم على التربية العقلانية الانفعالية في تحسين الکفاءة الانفعالية والاجتماعية لدى التلاميذ المکفوفين بالمرحلة الابتدائية بمدينة أسيوط"
احمد حسن علي, ., محمد عبدالظاهر, ., عبدالفتاح محمد عبدالرحمن, . (2019). أثر برنامج ارشادي قائم على التربية العقلانية الانفعالية في تحسين الکفاءة الانفعالية والاجتماعية لدى التلاميذ المکفوفين بالمرحلة الابتدائية بمدينة أسيوط". EKB Journal Management System, 35(5.2), 476-492. doi: 10.21608/mfes.2019.104147
عماد احمد حسن علي; عبدالله محمد عبدالظاهر; صالح عبدالفتاح محمد عبدالرحمن. "أثر برنامج ارشادي قائم على التربية العقلانية الانفعالية في تحسين الکفاءة الانفعالية والاجتماعية لدى التلاميذ المکفوفين بالمرحلة الابتدائية بمدينة أسيوط"". EKB Journal Management System, 35, 5.2, 2019, 476-492. doi: 10.21608/mfes.2019.104147
احمد حسن علي, ., محمد عبدالظاهر, ., عبدالفتاح محمد عبدالرحمن, . (2019). 'أثر برنامج ارشادي قائم على التربية العقلانية الانفعالية في تحسين الکفاءة الانفعالية والاجتماعية لدى التلاميذ المکفوفين بالمرحلة الابتدائية بمدينة أسيوط"', EKB Journal Management System, 35(5.2), pp. 476-492. doi: 10.21608/mfes.2019.104147
احمد حسن علي, ., محمد عبدالظاهر, ., عبدالفتاح محمد عبدالرحمن, . أثر برنامج ارشادي قائم على التربية العقلانية الانفعالية في تحسين الکفاءة الانفعالية والاجتماعية لدى التلاميذ المکفوفين بالمرحلة الابتدائية بمدينة أسيوط". EKB Journal Management System, 2019; 35(5.2): 476-492. doi: 10.21608/mfes.2019.104147