تضمين استراتيجيات التدريس في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة في أدلة معلمة التربية الأسرية للمرحلة المتوسطة: تصور مقترح
محمد مرداس القريني, . (2019). تضمين استراتيجيات التدريس في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة في أدلة معلمة التربية الأسرية للمرحلة المتوسطة: تصور مقترح. EKB Journal Management System, 35(2), 470-508. doi: 10.21608/mfes.2019.104350
مها محمد مرداس القريني. "تضمين استراتيجيات التدريس في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة في أدلة معلمة التربية الأسرية للمرحلة المتوسطة: تصور مقترح". EKB Journal Management System, 35, 2, 2019, 470-508. doi: 10.21608/mfes.2019.104350
محمد مرداس القريني, . (2019). 'تضمين استراتيجيات التدريس في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة في أدلة معلمة التربية الأسرية للمرحلة المتوسطة: تصور مقترح', EKB Journal Management System, 35(2), pp. 470-508. doi: 10.21608/mfes.2019.104350
محمد مرداس القريني, . تضمين استراتيجيات التدريس في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة في أدلة معلمة التربية الأسرية للمرحلة المتوسطة: تصور مقترح. EKB Journal Management System, 2019; 35(2): 470-508. doi: 10.21608/mfes.2019.104350