أثر استخدام إستراتيجية التعليم التخيلي فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التعليم المجتمعي.
أحمدأحمدالسيد, ., حسن السيد إبراهيم, ., محمد عثمان عبد العال, . (2019). أثر استخدام إستراتيجية التعليم التخيلي فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التعليم المجتمعي.. EKB Journal Management System, 35(2.2), 450-492. doi: 10.21608/mfes.2019.104373
فايزة أحمدأحمدالسيد; جمال حسن السيد إبراهيم; آيات محمد عثمان عبد العال. "أثر استخدام إستراتيجية التعليم التخيلي فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التعليم المجتمعي.". EKB Journal Management System, 35, 2.2, 2019, 450-492. doi: 10.21608/mfes.2019.104373
أحمدأحمدالسيد, ., حسن السيد إبراهيم, ., محمد عثمان عبد العال, . (2019). 'أثر استخدام إستراتيجية التعليم التخيلي فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التعليم المجتمعي.', EKB Journal Management System, 35(2.2), pp. 450-492. doi: 10.21608/mfes.2019.104373
أحمدأحمدالسيد, ., حسن السيد إبراهيم, ., محمد عثمان عبد العال, . أثر استخدام إستراتيجية التعليم التخيلي فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس التعليم المجتمعي.. EKB Journal Management System, 2019; 35(2.2): 450-492. doi: 10.21608/mfes.2019.104373