أثر جودة الخدمة الإلکترونية المقدمة في کسب الولاء الإلکتروني للعملاء (دراسة تطبيقية على مجموعة المصرية للاتصالات)
کاظم مصطفى, . (2020). أثر جودة الخدمة الإلکترونية المقدمة في کسب الولاء الإلکتروني للعملاء (دراسة تطبيقية على مجموعة المصرية للاتصالات). EKB Journal Management System, 54(54- ج 2), 671-776. doi: 10.21608/jsb.2020.104626
انجى کاظم مصطفى. "أثر جودة الخدمة الإلکترونية المقدمة في کسب الولاء الإلکتروني للعملاء (دراسة تطبيقية على مجموعة المصرية للاتصالات)". EKB Journal Management System, 54, 54- ج 2, 2020, 671-776. doi: 10.21608/jsb.2020.104626
کاظم مصطفى, . (2020). 'أثر جودة الخدمة الإلکترونية المقدمة في کسب الولاء الإلکتروني للعملاء (دراسة تطبيقية على مجموعة المصرية للاتصالات)', EKB Journal Management System, 54(54- ج 2), pp. 671-776. doi: 10.21608/jsb.2020.104626
کاظم مصطفى, . أثر جودة الخدمة الإلکترونية المقدمة في کسب الولاء الإلکتروني للعملاء (دراسة تطبيقية على مجموعة المصرية للاتصالات). EKB Journal Management System, 2020; 54(54- ج 2): 671-776. doi: 10.21608/jsb.2020.104626