تطوير الألعاب التعليمية الإلکترونية بإستخدام برنامج " Scratch" لزيادة التفاعل بين قيم الوعى التکنولوجي والبرمجة المرئية لمواجهة الألعاب القاتلة لدى طلاب المرحلة الثانوية
سعدالدين محمد أحمد, . (2018). تطوير الألعاب التعليمية الإلکترونية بإستخدام برنامج " Scratch" لزيادة التفاعل بين قيم الوعى التکنولوجي والبرمجة المرئية لمواجهة الألعاب القاتلة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 34(12.2), 646-692. doi: 10.21608/mfes.2018.104958
محمد سعدالدين محمد أحمد. "تطوير الألعاب التعليمية الإلکترونية بإستخدام برنامج " Scratch" لزيادة التفاعل بين قيم الوعى التکنولوجي والبرمجة المرئية لمواجهة الألعاب القاتلة لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 34, 12.2, 2018, 646-692. doi: 10.21608/mfes.2018.104958
سعدالدين محمد أحمد, . (2018). 'تطوير الألعاب التعليمية الإلکترونية بإستخدام برنامج " Scratch" لزيادة التفاعل بين قيم الوعى التکنولوجي والبرمجة المرئية لمواجهة الألعاب القاتلة لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 34(12.2), pp. 646-692. doi: 10.21608/mfes.2018.104958
سعدالدين محمد أحمد, . تطوير الألعاب التعليمية الإلکترونية بإستخدام برنامج " Scratch" لزيادة التفاعل بين قيم الوعى التکنولوجي والبرمجة المرئية لمواجهة الألعاب القاتلة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2018; 34(12.2): 646-692. doi: 10.21608/mfes.2018.104958