فاعلية برنامج تدريبي باستخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم في القراءة الجهرية
محمد فالح الشرعه, . (2018). فاعلية برنامج تدريبي باستخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم في القراءة الجهرية. EKB Journal Management System, 34(12), 383-409. doi: 10.21608/mfes.2018.104983
علي محمد فالح الشرعه. "فاعلية برنامج تدريبي باستخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم في القراءة الجهرية". EKB Journal Management System, 34, 12, 2018, 383-409. doi: 10.21608/mfes.2018.104983
محمد فالح الشرعه, . (2018). 'فاعلية برنامج تدريبي باستخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم في القراءة الجهرية', EKB Journal Management System, 34(12), pp. 383-409. doi: 10.21608/mfes.2018.104983
محمد فالح الشرعه, . فاعلية برنامج تدريبي باستخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم في القراءة الجهرية. EKB Journal Management System, 2018; 34(12): 383-409. doi: 10.21608/mfes.2018.104983