فاعلية برنامج تدريبي قائم على إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في التوجهات الدافعية (الداخلية والخارجية) وقلق الاختبار لدى طلاب الفرقة الأولى بکلية التربية بالمنيا
عبدالعزيز نورالدين, . (2018). فاعلية برنامج تدريبي قائم على إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في التوجهات الدافعية (الداخلية والخارجية) وقلق الاختبار لدى طلاب الفرقة الأولى بکلية التربية بالمنيا. EKB Journal Management System, 34(10), 408-467. doi: 10.12816/0054980
محمد عبدالعزيز نورالدين. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في التوجهات الدافعية (الداخلية والخارجية) وقلق الاختبار لدى طلاب الفرقة الأولى بکلية التربية بالمنيا". EKB Journal Management System, 34, 10, 2018, 408-467. doi: 10.12816/0054980
عبدالعزيز نورالدين, . (2018). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في التوجهات الدافعية (الداخلية والخارجية) وقلق الاختبار لدى طلاب الفرقة الأولى بکلية التربية بالمنيا', EKB Journal Management System, 34(10), pp. 408-467. doi: 10.12816/0054980
عبدالعزيز نورالدين, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في التوجهات الدافعية (الداخلية والخارجية) وقلق الاختبار لدى طلاب الفرقة الأولى بکلية التربية بالمنيا. EKB Journal Management System, 2018; 34(10): 408-467. doi: 10.12816/0054980