فاعلية إستراتيجية المحطات العلمية في تدريس النحو على تنمية التحصيل النحوي وبعض مهارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمود أحمد علي, . (2018). فاعلية إستراتيجية المحطات العلمية في تدريس النحو على تنمية التحصيل النحوي وبعض مهارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 34(8), 351-409. doi: 10.12816/0054416
رقية محمود أحمد علي. "فاعلية إستراتيجية المحطات العلمية في تدريس النحو على تنمية التحصيل النحوي وبعض مهارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 34, 8, 2018, 351-409. doi: 10.12816/0054416
محمود أحمد علي, . (2018). 'فاعلية إستراتيجية المحطات العلمية في تدريس النحو على تنمية التحصيل النحوي وبعض مهارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 34(8), pp. 351-409. doi: 10.12816/0054416
محمود أحمد علي, . فاعلية إستراتيجية المحطات العلمية في تدريس النحو على تنمية التحصيل النحوي وبعض مهارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 34(8): 351-409. doi: 10.12816/0054416