فاعلية تدريس الأحياء باستخدام خرائط التفکير في التحصيل وتنمية مهارات ما وراء المعرفة لدى طالبات الصف الأول الثانوي
عبد الله علي آل مانع عسيري, . (2018). فاعلية تدريس الأحياء باستخدام خرائط التفکير في التحصيل وتنمية مهارات ما وراء المعرفة لدى طالبات الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 34(3.2), 240-273. doi: 10.21608/mfes.2018.105411
ندى عبد الله علي آل مانع عسيري. "فاعلية تدريس الأحياء باستخدام خرائط التفکير في التحصيل وتنمية مهارات ما وراء المعرفة لدى طالبات الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 34, 3.2, 2018, 240-273. doi: 10.21608/mfes.2018.105411
عبد الله علي آل مانع عسيري, . (2018). 'فاعلية تدريس الأحياء باستخدام خرائط التفکير في التحصيل وتنمية مهارات ما وراء المعرفة لدى طالبات الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 34(3.2), pp. 240-273. doi: 10.21608/mfes.2018.105411
عبد الله علي آل مانع عسيري, . فاعلية تدريس الأحياء باستخدام خرائط التفکير في التحصيل وتنمية مهارات ما وراء المعرفة لدى طالبات الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2018; 34(3.2): 240-273. doi: 10.21608/mfes.2018.105411