أثر الضغوط النفسية على التحصيل الأکاديمي لدى الطلاب ذوي الإعاقة السمعية في المرحلة الاولى من التعليم الاساسي
صبري کمال شعبان, . (2018). أثر الضغوط النفسية على التحصيل الأکاديمي لدى الطلاب ذوي الإعاقة السمعية في المرحلة الاولى من التعليم الاساسي. EKB Journal Management System, 34(2.2), 115-148. doi: 10.21608/mfes.2018.105471
تهاني صبري کمال شعبان. "أثر الضغوط النفسية على التحصيل الأکاديمي لدى الطلاب ذوي الإعاقة السمعية في المرحلة الاولى من التعليم الاساسي". EKB Journal Management System, 34, 2.2, 2018, 115-148. doi: 10.21608/mfes.2018.105471
صبري کمال شعبان, . (2018). 'أثر الضغوط النفسية على التحصيل الأکاديمي لدى الطلاب ذوي الإعاقة السمعية في المرحلة الاولى من التعليم الاساسي', EKB Journal Management System, 34(2.2), pp. 115-148. doi: 10.21608/mfes.2018.105471
صبري کمال شعبان, . أثر الضغوط النفسية على التحصيل الأکاديمي لدى الطلاب ذوي الإعاقة السمعية في المرحلة الاولى من التعليم الاساسي. EKB Journal Management System, 2018; 34(2.2): 115-148. doi: 10.21608/mfes.2018.105471