" فاعلية برنامج مقترح لتنمية مهارات استخدام المتحف المدرسي في تدريس الجغرافيا لذوى الحاجات البصرية الخاصة لدي طلاب شعبة المواد الاجتماعية "
کمال حفني, . (2018). " فاعلية برنامج مقترح لتنمية مهارات استخدام المتحف المدرسي في تدريس الجغرافيا لذوى الحاجات البصرية الخاصة لدي طلاب شعبة المواد الاجتماعية ". EKB Journal Management System, 34(2.2), 253-296. doi: 10.21608/mfes.2018.105477
مها کمال حفني. "" فاعلية برنامج مقترح لتنمية مهارات استخدام المتحف المدرسي في تدريس الجغرافيا لذوى الحاجات البصرية الخاصة لدي طلاب شعبة المواد الاجتماعية "". EKB Journal Management System, 34, 2.2, 2018, 253-296. doi: 10.21608/mfes.2018.105477
کمال حفني, . (2018). '" فاعلية برنامج مقترح لتنمية مهارات استخدام المتحف المدرسي في تدريس الجغرافيا لذوى الحاجات البصرية الخاصة لدي طلاب شعبة المواد الاجتماعية "', EKB Journal Management System, 34(2.2), pp. 253-296. doi: 10.21608/mfes.2018.105477
کمال حفني, . " فاعلية برنامج مقترح لتنمية مهارات استخدام المتحف المدرسي في تدريس الجغرافيا لذوى الحاجات البصرية الخاصة لدي طلاب شعبة المواد الاجتماعية ". EKB Journal Management System, 2018; 34(2.2): 253-296. doi: 10.21608/mfes.2018.105477