فاعلية برنامج للتدخل المبکر باستخدام الحاسوب في تحسين المهارات الاجتماعية وخفض درجة السلوک الانسحابي لدى الأطفال التوحديين
نور محمد وشاحي, . (2018). فاعلية برنامج للتدخل المبکر باستخدام الحاسوب في تحسين المهارات الاجتماعية وخفض درجة السلوک الانسحابي لدى الأطفال التوحديين. EKB Journal Management System, 34(2.2), 298-355. doi: 10.21608/mfes.2018.105478
سماح نور محمد وشاحي. "فاعلية برنامج للتدخل المبکر باستخدام الحاسوب في تحسين المهارات الاجتماعية وخفض درجة السلوک الانسحابي لدى الأطفال التوحديين". EKB Journal Management System, 34, 2.2, 2018, 298-355. doi: 10.21608/mfes.2018.105478
نور محمد وشاحي, . (2018). 'فاعلية برنامج للتدخل المبکر باستخدام الحاسوب في تحسين المهارات الاجتماعية وخفض درجة السلوک الانسحابي لدى الأطفال التوحديين', EKB Journal Management System, 34(2.2), pp. 298-355. doi: 10.21608/mfes.2018.105478
نور محمد وشاحي, . فاعلية برنامج للتدخل المبکر باستخدام الحاسوب في تحسين المهارات الاجتماعية وخفض درجة السلوک الانسحابي لدى الأطفال التوحديين. EKB Journal Management System, 2018; 34(2.2): 298-355. doi: 10.21608/mfes.2018.105478