أثر استراتيجية المساجلة الحلقية فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
صبرى محمد سلام, . (2018). أثر استراتيجية المساجلة الحلقية فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 34(2), 441-489. doi: 10.12816/0049649
باسم صبرى محمد سلام. "أثر استراتيجية المساجلة الحلقية فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 34, 2, 2018, 441-489. doi: 10.12816/0049649
صبرى محمد سلام, . (2018). 'أثر استراتيجية المساجلة الحلقية فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 34(2), pp. 441-489. doi: 10.12816/0049649
صبرى محمد سلام, . أثر استراتيجية المساجلة الحلقية فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 34(2): 441-489. doi: 10.12816/0049649