أثر استخدام طريقتين لتنفيذ مهام الويب (فردية – تشارکيه) لتنمية بعض مهارات اداره المعرفه لدى مديري مدارس الثانويه بمنطقه الباحه
خالد حسن الزهراني, . (2018). أثر استخدام طريقتين لتنفيذ مهام الويب (فردية – تشارکيه) لتنمية بعض مهارات اداره المعرفه لدى مديري مدارس الثانويه بمنطقه الباحه. EKB Journal Management System, 34(11), 623-644. doi: 10.12816/0054231
سهير خالد حسن الزهراني. "أثر استخدام طريقتين لتنفيذ مهام الويب (فردية – تشارکيه) لتنمية بعض مهارات اداره المعرفه لدى مديري مدارس الثانويه بمنطقه الباحه". EKB Journal Management System, 34, 11, 2018, 623-644. doi: 10.12816/0054231
خالد حسن الزهراني, . (2018). 'أثر استخدام طريقتين لتنفيذ مهام الويب (فردية – تشارکيه) لتنمية بعض مهارات اداره المعرفه لدى مديري مدارس الثانويه بمنطقه الباحه', EKB Journal Management System, 34(11), pp. 623-644. doi: 10.12816/0054231
خالد حسن الزهراني, . أثر استخدام طريقتين لتنفيذ مهام الويب (فردية – تشارکيه) لتنمية بعض مهارات اداره المعرفه لدى مديري مدارس الثانويه بمنطقه الباحه. EKB Journal Management System, 2018; 34(11): 623-644. doi: 10.12816/0054231