إستراتيجية تصميمية لتفعيل دور الإعلان التفاعلي في إثراء البيئة الداخلية للمطاعم
نونو, . (2018). إستراتيجية تصميمية لتفعيل دور الإعلان التفاعلي في إثراء البيئة الداخلية للمطاعم. EKB Journal Management System, 5(3), 54-72. doi: 10.21608/maut.2018.105561
نرمين على حسني نونو. "إستراتيجية تصميمية لتفعيل دور الإعلان التفاعلي في إثراء البيئة الداخلية للمطاعم". EKB Journal Management System, 5, 3, 2018, 54-72. doi: 10.21608/maut.2018.105561
نونو, . (2018). 'إستراتيجية تصميمية لتفعيل دور الإعلان التفاعلي في إثراء البيئة الداخلية للمطاعم', EKB Journal Management System, 5(3), pp. 54-72. doi: 10.21608/maut.2018.105561
نونو, . إستراتيجية تصميمية لتفعيل دور الإعلان التفاعلي في إثراء البيئة الداخلية للمطاعم. EKB Journal Management System, 2018; 5(3): 54-72. doi: 10.21608/maut.2018.105561