استخدام مدخل التاريخ المغاير في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات الفهم التاريخي والتفکير المتشعب لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
بـدوى أحمـد کمـال, . (2020). استخدام مدخل التاريخ المغاير في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات الفهم التاريخي والتفکير المتشعب لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 77(77), 37-111. doi: 10.21608/edusohag.2020.105578
أحمـد بـدوى أحمـد کمـال. "استخدام مدخل التاريخ المغاير في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات الفهم التاريخي والتفکير المتشعب لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 77, 77, 2020, 37-111. doi: 10.21608/edusohag.2020.105578
بـدوى أحمـد کمـال, . (2020). 'استخدام مدخل التاريخ المغاير في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات الفهم التاريخي والتفکير المتشعب لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 77(77), pp. 37-111. doi: 10.21608/edusohag.2020.105578
بـدوى أحمـد کمـال, . استخدام مدخل التاريخ المغاير في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات الفهم التاريخي والتفکير المتشعب لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 77(77): 37-111. doi: 10.21608/edusohag.2020.105578