تصميم بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين نمط محفزات الألعاب الرقمية (تنافسى/تعاونى) ومستوى التحدى (مفرد/متعدد) وأثره على تنمية مهارات البرمجة وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
عبد العاطى الطباخ, ., طلعت أحمد إسماعيل, . (2020). تصميم بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين نمط محفزات الألعاب الرقمية (تنافسى/تعاونى) ومستوى التحدى (مفرد/متعدد) وأثره على تنمية مهارات البرمجة وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 77(77), 259-362. doi: 10.21608/edusohag.2020.105583
حسناء عبد العاطى الطباخ; آية طلعت أحمد إسماعيل. "تصميم بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين نمط محفزات الألعاب الرقمية (تنافسى/تعاونى) ومستوى التحدى (مفرد/متعدد) وأثره على تنمية مهارات البرمجة وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 77, 77, 2020, 259-362. doi: 10.21608/edusohag.2020.105583
عبد العاطى الطباخ, ., طلعت أحمد إسماعيل, . (2020). 'تصميم بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين نمط محفزات الألعاب الرقمية (تنافسى/تعاونى) ومستوى التحدى (مفرد/متعدد) وأثره على تنمية مهارات البرمجة وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 77(77), pp. 259-362. doi: 10.21608/edusohag.2020.105583
عبد العاطى الطباخ, ., طلعت أحمد إسماعيل, . تصميم بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين نمط محفزات الألعاب الرقمية (تنافسى/تعاونى) ومستوى التحدى (مفرد/متعدد) وأثره على تنمية مهارات البرمجة وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2020; 77(77): 259-362. doi: 10.21608/edusohag.2020.105583