تکامل مدخلي القياس محکي المرجع ونظرية الاستجابة للمفردة في تقييم المهارات الابتکارية في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
محمد أحمد شحاتة, . (2020). تکامل مدخلي القياس محکي المرجع ونظرية الاستجابة للمفردة في تقييم المهارات الابتکارية في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 77(77), 479-583. doi: 10.21608/edusohag.2020.105588
غادة محمد أحمد شحاتة. "تکامل مدخلي القياس محکي المرجع ونظرية الاستجابة للمفردة في تقييم المهارات الابتکارية في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 77, 77, 2020, 479-583. doi: 10.21608/edusohag.2020.105588
محمد أحمد شحاتة, . (2020). 'تکامل مدخلي القياس محکي المرجع ونظرية الاستجابة للمفردة في تقييم المهارات الابتکارية في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 77(77), pp. 479-583. doi: 10.21608/edusohag.2020.105588
محمد أحمد شحاتة, . تکامل مدخلي القياس محکي المرجع ونظرية الاستجابة للمفردة في تقييم المهارات الابتکارية في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2020; 77(77): 479-583. doi: 10.21608/edusohag.2020.105588