استراتيجيات نظرية العبء المعرفي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير الأساسية وخفض قلق الاختبار لدى الطلاب بطيئ التعلم بالمرحلة الثانوية
عربي محمد محمد عمار, . (2020). استراتيجيات نظرية العبء المعرفي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير الأساسية وخفض قلق الاختبار لدى الطلاب بطيئ التعلم بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 77(77), 671-706. doi: 10.21608/edusohag.2020.105592
أسامة عربي محمد محمد عمار. "استراتيجيات نظرية العبء المعرفي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير الأساسية وخفض قلق الاختبار لدى الطلاب بطيئ التعلم بالمرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 77, 77, 2020, 671-706. doi: 10.21608/edusohag.2020.105592
عربي محمد محمد عمار, . (2020). 'استراتيجيات نظرية العبء المعرفي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير الأساسية وخفض قلق الاختبار لدى الطلاب بطيئ التعلم بالمرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 77(77), pp. 671-706. doi: 10.21608/edusohag.2020.105592
عربي محمد محمد عمار, . استراتيجيات نظرية العبء المعرفي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير الأساسية وخفض قلق الاختبار لدى الطلاب بطيئ التعلم بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 77(77): 671-706. doi: 10.21608/edusohag.2020.105592