التفاعل بين نمط تقديم المحتوى التفاعلي (فيديو تفاعلي / انفوجرافيک تفاعلي) والسعة العقلية (مرتفعة / منخفضة) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على استراتيجية التعلم المقلوب وأثره في تنمية مهارات البرمجة الشيئية لطلاب تکنولوجيا التعليم
أبوالخير, ., جلال الدين, . (2018). التفاعل بين نمط تقديم المحتوى التفاعلي (فيديو تفاعلي / انفوجرافيک تفاعلي) والسعة العقلية (مرتفعة / منخفضة) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على استراتيجية التعلم المقلوب وأثره في تنمية مهارات البرمجة الشيئية لطلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 4(19), 155-250. doi: 10.21608/jedu.2020.33469.1018
أحمد أبوالخير; عمرو جلال الدين. "التفاعل بين نمط تقديم المحتوى التفاعلي (فيديو تفاعلي / انفوجرافيک تفاعلي) والسعة العقلية (مرتفعة / منخفضة) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على استراتيجية التعلم المقلوب وأثره في تنمية مهارات البرمجة الشيئية لطلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 4, 19, 2018, 155-250. doi: 10.21608/jedu.2020.33469.1018
أبوالخير, ., جلال الدين, . (2018). 'التفاعل بين نمط تقديم المحتوى التفاعلي (فيديو تفاعلي / انفوجرافيک تفاعلي) والسعة العقلية (مرتفعة / منخفضة) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على استراتيجية التعلم المقلوب وأثره في تنمية مهارات البرمجة الشيئية لطلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 4(19), pp. 155-250. doi: 10.21608/jedu.2020.33469.1018
أبوالخير, ., جلال الدين, . التفاعل بين نمط تقديم المحتوى التفاعلي (فيديو تفاعلي / انفوجرافيک تفاعلي) والسعة العقلية (مرتفعة / منخفضة) ببيئة تعلم إلکترونية قائمة على استراتيجية التعلم المقلوب وأثره في تنمية مهارات البرمجة الشيئية لطلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2018; 4(19): 155-250. doi: 10.21608/jedu.2020.33469.1018