قياس الاحتياجات التدريبية لمعلمي اللغة العربية في ضوء متطلبات توظيف ملف الإنجاز لتطوير الأداء اللغوي لدى طلبة المرحلة الابتدائية
محمد مرزوق الجهني, . (2017). قياس الاحتياجات التدريبية لمعلمي اللغة العربية في ضوء متطلبات توظيف ملف الإنجاز لتطوير الأداء اللغوي لدى طلبة المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 33(10.2), 313-334. doi: 10.12816/0049534
سامي محمد مرزوق الجهني. "قياس الاحتياجات التدريبية لمعلمي اللغة العربية في ضوء متطلبات توظيف ملف الإنجاز لتطوير الأداء اللغوي لدى طلبة المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 33, 10.2, 2017, 313-334. doi: 10.12816/0049534
محمد مرزوق الجهني, . (2017). 'قياس الاحتياجات التدريبية لمعلمي اللغة العربية في ضوء متطلبات توظيف ملف الإنجاز لتطوير الأداء اللغوي لدى طلبة المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 33(10.2), pp. 313-334. doi: 10.12816/0049534
محمد مرزوق الجهني, . قياس الاحتياجات التدريبية لمعلمي اللغة العربية في ضوء متطلبات توظيف ملف الإنجاز لتطوير الأداء اللغوي لدى طلبة المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2017; 33(10.2): 313-334. doi: 10.12816/0049534