فاعلية إستخدام بعض المبادئ الإبداعية لنظرية تريز (TRIZ) في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الحل الإبداعي للمشکلات الفنية لدى طلاب شعبة التربية الفنية کلية التربية النوعية
محمد إبراهيم, . (2017). فاعلية إستخدام بعض المبادئ الإبداعية لنظرية تريز (TRIZ) في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الحل الإبداعي للمشکلات الفنية لدى طلاب شعبة التربية الفنية کلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 33(10.2), 523-576. doi: 10.12816/0049543
أمنيه محمد إبراهيم. "فاعلية إستخدام بعض المبادئ الإبداعية لنظرية تريز (TRIZ) في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الحل الإبداعي للمشکلات الفنية لدى طلاب شعبة التربية الفنية کلية التربية النوعية". EKB Journal Management System, 33, 10.2, 2017, 523-576. doi: 10.12816/0049543
محمد إبراهيم, . (2017). 'فاعلية إستخدام بعض المبادئ الإبداعية لنظرية تريز (TRIZ) في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الحل الإبداعي للمشکلات الفنية لدى طلاب شعبة التربية الفنية کلية التربية النوعية', EKB Journal Management System, 33(10.2), pp. 523-576. doi: 10.12816/0049543
محمد إبراهيم, . فاعلية إستخدام بعض المبادئ الإبداعية لنظرية تريز (TRIZ) في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات الحل الإبداعي للمشکلات الفنية لدى طلاب شعبة التربية الفنية کلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 2017; 33(10.2): 523-576. doi: 10.12816/0049543