فاعلية إستراتيجية ( فکر- زاوج - شارک ) في تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية بعض المهارات الحياتية والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
الشحات عطية يوسف, . (2017). فاعلية إستراتيجية ( فکر- زاوج - شارک ) في تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية بعض المهارات الحياتية والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 33(9), 191-262. doi: 10.12816/0044190
هالـــة الشحات عطية يوسف. "فاعلية إستراتيجية ( فکر- زاوج - شارک ) في تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية بعض المهارات الحياتية والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 33, 9, 2017, 191-262. doi: 10.12816/0044190
الشحات عطية يوسف, . (2017). 'فاعلية إستراتيجية ( فکر- زاوج - شارک ) في تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية بعض المهارات الحياتية والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 33(9), pp. 191-262. doi: 10.12816/0044190
الشحات عطية يوسف, . فاعلية إستراتيجية ( فکر- زاوج - شارک ) في تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية بعض المهارات الحياتية والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2017; 33(9): 191-262. doi: 10.12816/0044190