فاعلية نمط التعلم التشارکى القائم على مراسي التعلم الالکترونية في تدريس لغة البرمجة سکراتش لتنمية بعض المهارات الادائية والتفکير التکنولوجى بالمرحلة الإعدادية
ميلاد منصور جرجس, . (2017). فاعلية نمط التعلم التشارکى القائم على مراسي التعلم الالکترونية في تدريس لغة البرمجة سکراتش لتنمية بعض المهارات الادائية والتفکير التکنولوجى بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 33(9), 264-309. doi: 10.12816/0044191
ماريان ميلاد منصور جرجس. "فاعلية نمط التعلم التشارکى القائم على مراسي التعلم الالکترونية في تدريس لغة البرمجة سکراتش لتنمية بعض المهارات الادائية والتفکير التکنولوجى بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 33, 9, 2017, 264-309. doi: 10.12816/0044191
ميلاد منصور جرجس, . (2017). 'فاعلية نمط التعلم التشارکى القائم على مراسي التعلم الالکترونية في تدريس لغة البرمجة سکراتش لتنمية بعض المهارات الادائية والتفکير التکنولوجى بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 33(9), pp. 264-309. doi: 10.12816/0044191
ميلاد منصور جرجس, . فاعلية نمط التعلم التشارکى القائم على مراسي التعلم الالکترونية في تدريس لغة البرمجة سکراتش لتنمية بعض المهارات الادائية والتفکير التکنولوجى بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 33(9): 264-309. doi: 10.12816/0044191