فاعلية التدريس بأسلوب التفکير الناقد وأسلوب حل المشکلات في تحقيق الأهداف المعرفية والمهارية للمقررات الدراسية
عبد المتعال أحمد محمد نور, ., عبد الرحيم عويد الشديفات, . (2017). فاعلية التدريس بأسلوب التفکير الناقد وأسلوب حل المشکلات في تحقيق الأهداف المعرفية والمهارية للمقررات الدراسية. EKB Journal Management System, 33(9), 382-409. doi: 10.12816/0044193
أسماء عبد المتعال أحمد محمد نور; خلود عبد الرحيم عويد الشديفات. "فاعلية التدريس بأسلوب التفکير الناقد وأسلوب حل المشکلات في تحقيق الأهداف المعرفية والمهارية للمقررات الدراسية". EKB Journal Management System, 33, 9, 2017, 382-409. doi: 10.12816/0044193
عبد المتعال أحمد محمد نور, ., عبد الرحيم عويد الشديفات, . (2017). 'فاعلية التدريس بأسلوب التفکير الناقد وأسلوب حل المشکلات في تحقيق الأهداف المعرفية والمهارية للمقررات الدراسية', EKB Journal Management System, 33(9), pp. 382-409. doi: 10.12816/0044193
عبد المتعال أحمد محمد نور, ., عبد الرحيم عويد الشديفات, . فاعلية التدريس بأسلوب التفکير الناقد وأسلوب حل المشکلات في تحقيق الأهداف المعرفية والمهارية للمقررات الدراسية. EKB Journal Management System, 2017; 33(9): 382-409. doi: 10.12816/0044193