الاستراتيجيات الابتکارية للإعلانات الصحفية فى الصحف المصرية ( دراسة تتبعية لأعوام 1975م/ 1985م /1995م /2005م )
حسن, . (2018). الاستراتيجيات الابتکارية للإعلانات الصحفية فى الصحف المصرية ( دراسة تتبعية لأعوام 1975م/ 1985م /1995م /2005م ). EKB Journal Management System, 50(الجزء الرابع (المکتبات والاعلام)), 43-94. doi: 10.21608/jfab.2018.106241
محمد عثمان حسن. "الاستراتيجيات الابتکارية للإعلانات الصحفية فى الصحف المصرية ( دراسة تتبعية لأعوام 1975م/ 1985م /1995م /2005م )". EKB Journal Management System, 50, الجزء الرابع (المکتبات والاعلام), 2018, 43-94. doi: 10.21608/jfab.2018.106241
حسن, . (2018). 'الاستراتيجيات الابتکارية للإعلانات الصحفية فى الصحف المصرية ( دراسة تتبعية لأعوام 1975م/ 1985م /1995م /2005م )', EKB Journal Management System, 50(الجزء الرابع (المکتبات والاعلام)), pp. 43-94. doi: 10.21608/jfab.2018.106241
حسن, . الاستراتيجيات الابتکارية للإعلانات الصحفية فى الصحف المصرية ( دراسة تتبعية لأعوام 1975م/ 1985م /1995م /2005م ). EKB Journal Management System, 2018; 50(الجزء الرابع (المکتبات والاعلام)): 43-94. doi: 10.21608/jfab.2018.106241