فاعلية تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
سليم, . (2020). فاعلية تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 6(27), 37-98. doi: 10.21608/jedu.2020.31616.1006
إيمان سليم. "فاعلية تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 6, 27, 2020, 37-98. doi: 10.21608/jedu.2020.31616.1006
سليم, . (2020). 'فاعلية تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 6(27), pp. 37-98. doi: 10.21608/jedu.2020.31616.1006
سليم, . فاعلية تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 6(27): 37-98. doi: 10.21608/jedu.2020.31616.1006