استخدام نموذج التعلم التفارغي في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفکير الناقد والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
جابر حناوي بشاي, . (2017). استخدام نموذج التعلم التفارغي في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفکير الناقد والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 33(4), 1-58. doi: 10.12816/0042259
زکريا جابر حناوي بشاي. "استخدام نموذج التعلم التفارغي في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفکير الناقد والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 33, 4, 2017, 1-58. doi: 10.12816/0042259
جابر حناوي بشاي, . (2017). 'استخدام نموذج التعلم التفارغي في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفکير الناقد والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 33(4), pp. 1-58. doi: 10.12816/0042259
جابر حناوي بشاي, . استخدام نموذج التعلم التفارغي في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفکير الناقد والکفاءة الذاتية الأکاديمية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 33(4): 1-58. doi: 10.12816/0042259