إستراتيجيات التفکير فوق المعرفي في تدريس الجغرافيا وأثرها في تنمية التحصيل والمهارات الجغرافية والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
زارع أحمد زارع, . (2017). إستراتيجيات التفکير فوق المعرفي في تدريس الجغرافيا وأثرها في تنمية التحصيل والمهارات الجغرافية والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 33(2), 645-694. doi: 10.12816/0042376
أحمد زارع أحمد زارع. "إستراتيجيات التفکير فوق المعرفي في تدريس الجغرافيا وأثرها في تنمية التحصيل والمهارات الجغرافية والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 33, 2, 2017, 645-694. doi: 10.12816/0042376
زارع أحمد زارع, . (2017). 'إستراتيجيات التفکير فوق المعرفي في تدريس الجغرافيا وأثرها في تنمية التحصيل والمهارات الجغرافية والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 33(2), pp. 645-694. doi: 10.12816/0042376
زارع أحمد زارع, . إستراتيجيات التفکير فوق المعرفي في تدريس الجغرافيا وأثرها في تنمية التحصيل والمهارات الجغرافية والتفکير الإيجابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 33(2): 645-694. doi: 10.12816/0042376