أثر استخدام إستراتيجية التعليم المتمايز في تدريس الرياضيات على التحصيل ومفهوم الذات لدى طلبة المرحلة الأساسية بمحافظة حجة
يحيى مظفر العليي, ., عباس مهدي المحزري, . (2017). أثر استخدام إستراتيجية التعليم المتمايز في تدريس الرياضيات على التحصيل ومفهوم الذات لدى طلبة المرحلة الأساسية بمحافظة حجة. EKB Journal Management System, 33(1.2), 378-418. doi: 10.12816/0042278
يحيى يحيى مظفر العليي; عبد الله عباس مهدي المحزري. "أثر استخدام إستراتيجية التعليم المتمايز في تدريس الرياضيات على التحصيل ومفهوم الذات لدى طلبة المرحلة الأساسية بمحافظة حجة". EKB Journal Management System, 33, 1.2, 2017, 378-418. doi: 10.12816/0042278
يحيى مظفر العليي, ., عباس مهدي المحزري, . (2017). 'أثر استخدام إستراتيجية التعليم المتمايز في تدريس الرياضيات على التحصيل ومفهوم الذات لدى طلبة المرحلة الأساسية بمحافظة حجة', EKB Journal Management System, 33(1.2), pp. 378-418. doi: 10.12816/0042278
يحيى مظفر العليي, ., عباس مهدي المحزري, . أثر استخدام إستراتيجية التعليم المتمايز في تدريس الرياضيات على التحصيل ومفهوم الذات لدى طلبة المرحلة الأساسية بمحافظة حجة. EKB Journal Management System, 2017; 33(1.2): 378-418. doi: 10.12816/0042278