جودة بيئة التعلم وعلاقتها بالاتجاهات نحو التعلم واکتشاف الطلاب الموهوبين بالمرحلة الإعدادية بأسيوط – خطة عمل نحو بيئة مدرسية فعالة
شعبان فرغلي أحمد, ., أنور سويفي, . (2016). جودة بيئة التعلم وعلاقتها بالاتجاهات نحو التعلم واکتشاف الطلاب الموهوبين بالمرحلة الإعدادية بأسيوط – خطة عمل نحو بيئة مدرسية فعالة. EKB Journal Management System, 32(4.2), 209-245. doi: 10.12816/0042512
محمد شعبان فرغلي أحمد; محمود أنور سويفي. "جودة بيئة التعلم وعلاقتها بالاتجاهات نحو التعلم واکتشاف الطلاب الموهوبين بالمرحلة الإعدادية بأسيوط – خطة عمل نحو بيئة مدرسية فعالة". EKB Journal Management System, 32, 4.2, 2016, 209-245. doi: 10.12816/0042512
شعبان فرغلي أحمد, ., أنور سويفي, . (2016). 'جودة بيئة التعلم وعلاقتها بالاتجاهات نحو التعلم واکتشاف الطلاب الموهوبين بالمرحلة الإعدادية بأسيوط – خطة عمل نحو بيئة مدرسية فعالة', EKB Journal Management System, 32(4.2), pp. 209-245. doi: 10.12816/0042512
شعبان فرغلي أحمد, ., أنور سويفي, . جودة بيئة التعلم وعلاقتها بالاتجاهات نحو التعلم واکتشاف الطلاب الموهوبين بالمرحلة الإعدادية بأسيوط – خطة عمل نحو بيئة مدرسية فعالة. EKB Journal Management System, 2016; 32(4.2): 209-245. doi: 10.12816/0042512