فاعلية استراتيجية الصف المقلوب فى تدريس التربية الفنية على تحصيل المفاهيم الفنية وتنمية مهارات التذوق الجمالى والنقد الفنى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادي | ||||
مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية | ||||
Article 5, Volume 2020, Issue 2, June 2020, Page 141-241 PDF (982.73 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/muja.2020.106673 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Abstract | ||||
تعد استراتيجية الصف المقلوب هو احد التوجهات التربوية الحديثة التى ظهرت نتيجة التطور التکنولوجى الکبير الذى حدث فى استخدام الحاسوب , حيث انها تساعد على زيادة فرص المشارکة الفاعلة للتلميذ , فيهدف البحث الحالى الى التعرف على مدى فاعلية هذه الاستراتيجية فى تنمية التحصيل الدراسى للمفاهيم الفنية/التعميمات لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى ، وکذلک تنمية مهارات التذوق الجمالى والنقد الفنى لديهم . | ||||
Statistics Article View: 76 PDF Download: 391 |
||||