رؤية مستقبلية لتطبيق الإدارة الإلکترونية بمدارس التعليم الثانوى الفني نظام السنوات الثلاث في ضوء التحديات المعاصرة | ||||
مجلة کلية التربية - جامعة المنوفية | ||||
Article 1, Volume 2019, Issue 1, March 2019, Page 3-43 PDF (740.2 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/muja.2019.106690 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Abstract | ||||
رؤية مستقبلية لتطبيق الادارة الالکترونية بمدارس التعليم الثانوي الفني نظام السنوات الثلاث في ضوء التحديات المعاصرة " هدف البحث إلي : تحليل مفهوم الادارة الالکترونية وشرح أبعاده ، معرفة أهم التحديات المعاصرة التي تحول دون تطبيق الادارة الالکترونية وطرق التغلب عليها ، مع وضع رؤية مستقبلية لتطبيقها ومتطلبات تحقيقها في ضوء التحديات المعاصرة . أهم نتائج البحث : في ضوء نتائج البحث ودلالتها المختلفة حاول الباحث وضع رؤية مستقبلية لتطبيق الإدارة الالکترونية إجرائيا بمدارس التعليم الثانوي الفني نظام السنوات الثلاث ، ولتنفيذ هذه الرؤية يجب توافر مجموعة من المتطلبات والقوي والعوامل الأساسية لضمان تحقيق هذه الرؤية والتي تعتبر متغيرات رئيسية ، وتتمثل أهم هذه المتطلبات : وضوح الرؤية ، القوانين والتشريعات ، متطلبات بشرية ، متطلبات مالية ، تشجيع العمل الإداري الالکتروني بالمدرسة ، ...." . | ||||
Statistics Article View: 61 PDF Download: 213 |
||||