تقييم دور الفريق متعدد التخصصات من وجهة نظر المعلمين ببرامج صعوبات التعلم
(2019). تقييم دور الفريق متعدد التخصصات من وجهة نظر المعلمين ببرامج صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2019(2), 263-312. doi: 10.21608/muja.2019.106723
. "تقييم دور الفريق متعدد التخصصات من وجهة نظر المعلمين ببرامج صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 2019, 2, 2019, 263-312. doi: 10.21608/muja.2019.106723
(2019). 'تقييم دور الفريق متعدد التخصصات من وجهة نظر المعلمين ببرامج صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 2019(2), pp. 263-312. doi: 10.21608/muja.2019.106723
تقييم دور الفريق متعدد التخصصات من وجهة نظر المعلمين ببرامج صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2019; 2019(2): 263-312. doi: 10.21608/muja.2019.106723