فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الالکترونية في تنمية التفکير الإبداعي والتحصيل الدراسى لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي
يوسف شحاته الجهمي, . (2016). فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الالکترونية في تنمية التفکير الإبداعي والتحصيل الدراسى لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي. EKB Journal Management System, 32(4), 256-289. doi: 10.12816/0042424
الصافي يوسف شحاته الجهمي. "فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الالکترونية في تنمية التفکير الإبداعي والتحصيل الدراسى لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي". EKB Journal Management System, 32, 4, 2016, 256-289. doi: 10.12816/0042424
يوسف شحاته الجهمي, . (2016). 'فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الالکترونية في تنمية التفکير الإبداعي والتحصيل الدراسى لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي', EKB Journal Management System, 32(4), pp. 256-289. doi: 10.12816/0042424
يوسف شحاته الجهمي, . فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الالکترونية في تنمية التفکير الإبداعي والتحصيل الدراسى لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي. EKB Journal Management System, 2016; 32(4): 256-289. doi: 10.12816/0042424