فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية التعلم الدماغي لتدريس الجيولوجيا في تنمية التفکير المرکب والاتجاه نحو العمل الجماعي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية
محمد شاذلي, ., السيد أبو ناجي, ., خليفة عبد الکريم, ., صالح أحمد شارب, . (2016). فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية التعلم الدماغي لتدريس الجيولوجيا في تنمية التفکير المرکب والاتجاه نحو العمل الجماعي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 32(2.2), 1-88. doi: 10.12816/0042518
عبد الکريم محمد شاذلي; محمود السيد أبو ناجي; سعد خليفة عبد الکريم; مرتضى صالح أحمد شارب. "فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية التعلم الدماغي لتدريس الجيولوجيا في تنمية التفکير المرکب والاتجاه نحو العمل الجماعي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية". EKB Journal Management System, 32, 2.2, 2016, 1-88. doi: 10.12816/0042518
محمد شاذلي, ., السيد أبو ناجي, ., خليفة عبد الکريم, ., صالح أحمد شارب, . (2016). 'فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية التعلم الدماغي لتدريس الجيولوجيا في تنمية التفکير المرکب والاتجاه نحو العمل الجماعي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية', EKB Journal Management System, 32(2.2), pp. 1-88. doi: 10.12816/0042518
محمد شاذلي, ., السيد أبو ناجي, ., خليفة عبد الکريم, ., صالح أحمد شارب, . فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية التعلم الدماغي لتدريس الجيولوجيا في تنمية التفکير المرکب والاتجاه نحو العمل الجماعي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2016; 32(2.2): 1-88. doi: 10.12816/0042518