أثر استخدام استراتيجيات التعلم الخدمي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية المفاهيم الاقتصادية لدى التلاميذالمعاقين سمعياً (القابلين للتعلم) بالمرحلة الإعدادية
رسمي حماد, ., زارع أحمد, ., کمال حفني, ., نور الدين علي, . (2016). أثر استخدام استراتيجيات التعلم الخدمي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية المفاهيم الاقتصادية لدى التلاميذالمعاقين سمعياً (القابلين للتعلم) بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 32(1.2), 157-181. doi: 10.12816/0042295
عادل رسمي حماد; أحمد زارع أحمد; مها کمال حفني; دعاء نور الدين علي. "أثر استخدام استراتيجيات التعلم الخدمي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية المفاهيم الاقتصادية لدى التلاميذالمعاقين سمعياً (القابلين للتعلم) بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 32, 1.2, 2016, 157-181. doi: 10.12816/0042295
رسمي حماد, ., زارع أحمد, ., کمال حفني, ., نور الدين علي, . (2016). 'أثر استخدام استراتيجيات التعلم الخدمي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية المفاهيم الاقتصادية لدى التلاميذالمعاقين سمعياً (القابلين للتعلم) بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 32(1.2), pp. 157-181. doi: 10.12816/0042295
رسمي حماد, ., زارع أحمد, ., کمال حفني, ., نور الدين علي, . أثر استخدام استراتيجيات التعلم الخدمي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية المفاهيم الاقتصادية لدى التلاميذالمعاقين سمعياً (القابلين للتعلم) بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2016; 32(1.2): 157-181. doi: 10.12816/0042295