استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تعلم الفيزياء وأثرها في تنمية القدرة المکانية والميل العلمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي
خليفة عبد الکريم, . (2016). استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تعلم الفيزياء وأثرها في تنمية القدرة المکانية والميل العلمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 32(1), 26-121. doi: 10.12816/0042331
سعد خليفة عبد الکريم. "استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تعلم الفيزياء وأثرها في تنمية القدرة المکانية والميل العلمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 32, 1, 2016, 26-121. doi: 10.12816/0042331
خليفة عبد الکريم, . (2016). 'استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تعلم الفيزياء وأثرها في تنمية القدرة المکانية والميل العلمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 32(1), pp. 26-121. doi: 10.12816/0042331
خليفة عبد الکريم, . استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تعلم الفيزياء وأثرها في تنمية القدرة المکانية والميل العلمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2016; 32(1): 26-121. doi: 10.12816/0042331