دور أبحاث التسويق وأبحاث السوق فى استنباط أفکار جديدة للمصممين
السنديوني, ., هاشم, . (2015). دور أبحاث التسويق وأبحاث السوق فى استنباط أفکار جديدة للمصممين. EKB Journal Management System, 2(2), 287-299. doi: 10.21608/maut.2015.106982
خالد فاروق السنديوني; ايمان محمد احمد هاشم. "دور أبحاث التسويق وأبحاث السوق فى استنباط أفکار جديدة للمصممين". EKB Journal Management System, 2, 2, 2015, 287-299. doi: 10.21608/maut.2015.106982
السنديوني, ., هاشم, . (2015). 'دور أبحاث التسويق وأبحاث السوق فى استنباط أفکار جديدة للمصممين', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 287-299. doi: 10.21608/maut.2015.106982
السنديوني, ., هاشم, . دور أبحاث التسويق وأبحاث السوق فى استنباط أفکار جديدة للمصممين. EKB Journal Management System, 2015; 2(2): 287-299. doi: 10.21608/maut.2015.106982